تحرص شركة اطلس على تقديم أنظمة أنابيب مبتكرة لشبكات المياه و لسنوات عديدة اعتمد العديد من العملاء مختلف الوكاالات العالمية تعتبر أنظمة PP-R مثالية لتمديد المياه لانها صحية وخالية من التآكل وعازلة للصوت
الضمانة
ضمان الانابيب يمتد الى 50 سنة
تشكيلة واسعة
نوفر جميع الملحقات الانابيب وبكافة القياسات
شبكات داخلية وخارجية
نوفر جميع المواد للشبكات المياه الداخلية و الخارجية بكافة الأحجام
التركيب
نوفر جميع الادوات والمعدات ومكائن اللحام

أنابيب بلاستكية PP-R

أنابيب البولي بروبلين ذو المجموعة البوليمرات العشوائية والتي يتم تصنيعها من بولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (هو مادة خام، وان نسبة الإثيلين المكون منها ما بين 7-3٪، وهناك الكثير من الاستخدامات الامنة في الاماكن التي تتطلب درج حرارة عالية جدا ومقاومة ضغط، ويمكن استخدامها في نقل المياه في درجات حرارة عالية مثل 90 °C . فقط هذا النوع يستخدم في أنظمة مياه الشرب الصحي والتي لا تؤثر على صحة الإنسان.

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2018/10/inner_service_01.jpg
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2018/10/inner_service_02.jpg

مزايا أنابيب بلاستكية PP-R

أقصى درجة حرارة عمل مستدامة تصل إلى 70 درجة مئوية ، وأقصى درجة حرارة عابرة تصل إلى 95 درجة مئوية.

تقاوم المواد الكيميائية و التآكل الكيميائي

سطح الداخلي اللامع والأملس يؤدي إلى فقدان ضغط أقل مما يزيد من تدفق مياه و لا يوجد إلتواء للقطر في ملحقات وهذا يوفر أقصى قدر من الأداء

لا تتفاعل مع المياه أومكوناتة ولهذا لا يتغير لون ورائحة وطعم الماء

بولوبلاست - صناعة ألمانيةبولو- بوليموتان
POLO-POLYMUTAN

بولو- بوليموتان  POLO-POLYMUTAN  نظام أنابيب المياه الساخنة والباردة عالي الجودة يضمن إمدادًا آمنًا وخاليًا من العيوب لأثمن مادة على الإطلاق: مياه الشرب .
الأنابيب وملحقات بنظام أنابيب المياه الساخنة والباردة بولو- بوليموتان POLO-POLYMUTAN مصنوعة من مادة البولي بروبيلين 80. هذا يستخدم فقط درجات عالية الجودة من حبيبات PP. تتميز هذه المادة بمتانتها ومقاومتها لدرجات الحرارة العالية ومقاومتها الشديدة للتآكل والتنقر والرشح والتآكل الميكانيكي.
الشكل الخاص لدمج النحاس المقاوم للزنك عالي الجودة مع مادة البولي بروبيلين الحاصل على براءة اختراع ، يجعل التركيبات ثنائية المواد لمجموعة POLO-POLYMUTAN غير قابلة للتلف تقريبًا. إن دقتها العالية في الأبعاد والطريقة الصلبة التي يتم بها ربطها بتركيبات الأنابيب البلاستيكية ، تلبي معايير أمان عالية جدًا وتضمن أن النظام مانع لتسرب المياه.

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/POLO-POLYMUTAN_3.png
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/03/PP-RCT-2.png

بولوبلاست - صناعة ألمانية بولو-أيكوسان POLO-ECOSAN

يضمن نظام بولو-أيكوسان POLO-ECOSAN توفير مياه شرب صحية وخالية من التآكل. تمنع أسطح الأنابيب الداخلية الملساء الترسبات وتضمن راحة ثابتة مع السماح بالتدفق الكامل. بفضل المقاومة الكيميائية العالية بشكل خاص لمادة PP-R ، فإن بولو-أيكوسان POLO-ECOSAN ليس فقط مناسبًا للعديد من أنواع المياه ولكن أيضًا لتكنولوجيا التدفئة والتبريد ، وتكنولوجيا الهواء المضغوط ، وللاستخدام في الصناعة.

بولوبلاست - صناعة ألمانيةبولو-یوڤي POLO-UV

 أول نظام المقاوم للأشعة فوق البنفسجية على مستوى العالم تم فحصة في مختبرات أوربية معتمدة وتسليط اشعة بنفسجية علية تعادل عشر أضعاف وأجتاز الاختبار بنجاح فضلا أنه أول نظام متكامل من الانابيب وملحقات مقاومة للأشعة البنفسجية والتي يمكن دمجها معًا بنفس طريقة PP-R. علاوة على ذلك ، فإن المواد المستخدمة مطورة بشكل خاص لنظام POLO-UV ، تضمن مقاومة واسعة للأشعة فوق البنفسجية.

بولو-يوڤي POLO-UV  الخيار الأفضل لتوصيل المياه من والى السخانات الخارجية والداخلية.يتكون نظام POLO-UV من أنبوب الألياف (فايبر) POLO-UV ML5 مغطى بتركيبات المصنوعة من PP-R عالي الجودة. تم تطويره خصيصًا للحالات التي يتعرض فيها توزيع الأنابيب للأشعة فوق البنفسجية. لذلك فإن نظام POLO-UV مناسب بشكل خاص للتركيب في البيئات الخارجية مثل نظام توزيع مثالي للمياه الساخنة والباردة في المباني السكنية والتجارية وكذلك لأنظمة الري.

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/03/UV-1.png
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/03/ML5.png

بولوبلاست - صناعة ألمانيةبولو- بوليموتان أم ل 5
POLO-POLYMUTAN ML5

بولو-بوليموتان أم ل5 ذو 5 طبقات ابتكار جديد لنظام أنابيب البولي بروبلين الناجح من شركة بولوبلاست! تم تطبيق تطوير مركب بوليمر. يجمع الأنبوب المركب المكون من 5 طبقات POLO-POLYMUTAN ML5 المبتكر حديثًا بين مزايا PP-R CT و PP-R المقوى بالزجاج في منتج واحد. متوافق للحام مع المجموعة الحالية من ملحقات بولوبلاست ، مما يضمن التوصيل البسيط والآمن للأنابيب. بولو-بوليموتان أم ل5 تقنية خماسية الطبقات المقواة بالزجاج تقدم معايير جديدة في إمدادات مياه الشرب ومناسبة لجميع أنواع مياه الشرب مع الجودة الراسخة “الصنع في ألمانيا”. تتكون الطبقات الخمسة من :

  1. طبقة خارجية مصنوعة من PP-R 80
  2. الطبقة الثانية مصنوعة من مركب POLOPLAST HPCE
  3. طبقة وسيطة مصنوعة من PP-R CT
  4. طبقة وسيطة مصنوعة من مركب POLOPLAST HPCE
  5. الطبقة الداخلية مصنوعة من PP-R CT
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/Br_atlasplast.png

باننجر - صناعة ألمانيةبانججر بي بي أر BR PP-R

أنابيب بي بي أر PP-R لديها مقاومة العالية للمواد الكيميائية والخصائص مواد الاولية ممتازة وذات عمر طويل المدى مقارنة بالعديد من المواد الأخرى ،و تتحمل درجات الحرارة العالية .

اڤي بلاست - صناعة جيكيةاڤي بلاست أكوا بي بي أر FV AQUA PPR

الانابيب ومحلقات اڤي بلاست أكوا بي بي أر FV AQUA PPR مصنوعة من  بولي بروبيلين النقي ومن أفضل المصانع المنتجة للمواد الاولية و تتميزالانابيب بالمرونة والصلابة ومقاومة للضغوط ودرجات الحرارة العالية  . خالياً من الأضرر صحية وغير قابل للتآكل وللنتفاخ أوالتضخم . تركيب سهل وسريع ونظيف.

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/fvplast_atlasplast.png
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/Aquapa1.png

أكوابا - صناعة تركيةبي بي أر PPR

نابيب بي بي أر من أكوابا مصنعة من المادة الخام بولي بروبيلين طبقاً للمعايير  (TS15894-2) هي الحل الأمثل الذي لاغنى عنه هذه الأيام فيما يتعلق بأنظمة المياه الباردة والحارة في الداخل. لها مزايا كثيرة مثل خفتها ونعومتها، نعومة ولمعان الأسطح الداخلية لها، عدم قابليتها للترسبات الكلسية وللصدأ، وهي صحية وسهلة التركيب.

أكوابا - صناعة تركيةأكوا بي بي أر فوركسي
PP-R Foroxi

الانابيب أكوا بي بي أر فوروكسي PP-R Foroxi مصنوعة من طبقتين من بولي بروبيلين وطبقة متوسطة منرقائق الألمنيوم مثقبة و تتميزالانابيب بالمرونة والصلابة ومقاومة للضغوط ودرجات الحرارة العالية و الاشعة البنفسجية و تستخدم في المتطق الخارجية المتعرضة لأشعة الشمس. خالياً من الأضرر صحية وغير قابل للتآكل . تركيب سهل وسريع ونظيف.

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/Aquapa2.png
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2021/06/Aquapa3.png

أكوابا - صناعة تركيةبي بي أر كومبوست
PP-R Composite

نابيب بي بي أر كومبوست(مركبة متعددة الطبقات) من أكوابا مركبة من ثلاث طبقات يتم لحام الطبقة الوسطى من الألياف الزجاجية مع البولي بروبيلين من الطبقات المجاورة. ونتيجة لذلك، يتم الحصول على بناء قوي جدا، والتي لديها معامل أقل بكثير من التمدد الحراري بالمقارنة مع المواد الأولية. بفضل البروبيلين متجانسة، عززت مع الألياف الزجاجية

توفير أفضل المواد والمعدات للعملاء هي أولويتنا رقم 1

نجهز جميع المحافظات العراقية ولدينا مخازن منتشرة في عموم العراق
https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2018/10/inner_11.jpg

أنظمة الصرف الصحي

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2018/10/inner_12.jpg

أدوات صحية

https://atlasplast.iq/wp-content/uploads/2018/10/inner_13.jpg

أدوات ومعدات

اذا كان لديك اي استفسار او استشارة عن منتجاتنا فلا تتردد في طلب الاستشارة من فريق المهندسين أو من قسم المبيعات

اذا كان لديك اي استفسار او استشارة عن منتجاتنا فلا تتردد في طلب الاستشارة من فريق المهندسين أو من قسم المبيعات

مركز خدمة الزبائن

6779
info@atlasplast.iq
بغداد مدينة الشعب

منتجات جديدة

قسم المشاريع

0780-156-5919